حول Babylon: الترجمة بنقرة واحدة





Babylon هو مزود حلول برامج للترجمة الفورية والتعريفات واسترجاع معلومات المشروع وهو من المزودين الرائدين حول العالم.

يحتوي تطبيق Babylon الحائز على العديد من الجوائز على واجهة بسيطة منبثقة لتقديم الترجمة الفورية والتعريف لأي مصطلح أو تعبير يُعرض على الشاشة. تكمن قوة Babylon في تقنيته الحاصلة على حق براءة الاختراع التي تتيح التعرف الفوري على أي كلمة أو قيمة في أي تطبيق.

يعرض برنامج القاموس والترجمة Babylon النتائج من قاعدة بيانات تحوي 1400 مصدرًا بـ 75 لغة. تضم قاعدة البيانات 25 قاموسًا متخصصًا تم وضعهم من فريق Babylonاللغوي بـ 17 لغة: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية والإيطالية والبرتغالية واليابانية والعبرية والصينية (التقليدية) والصينية (البسيطة) والهولندية والروسية والكورية والسويدية واليونانية والعربية والتركية.

يقدم Babylon أيضًا عناوين محتوى متميز مضاف خارجيًا من العديد من الناشرين المعروفين حول العالم مثل Oxford University Press وBritannica وMerriam-Webster وLarousse وVox وLangenscheidt وPons وVan Dale وMelhoramentos وTaishukan.

باع Babylon ما يزيد عن 3 مليون ترخيص ولديه أكثر من 50 مليون مستخدم مسجل من مستخدمي منتجات برامجه في 200 دولة.

ومن بين عملاء Babylon رواد الصناعة مثل Avnet وDaimler Chrysler وEricsson وErnst & Young وEurocontrol وSiemens وRobert Bosch وGillette/Braun وIBM وJohn Deere وLufthansa وMotorola وNestlé France وOcé وPetrobras وPhilips وSAP وIntel وNovartis وUBS وXerox فضلاً عن المزيد.

تم تأسيس Babylon في 1997 ولها مكاتب ومندوبون حول العالم.

About Babylon: Translation in a Single Click





Babylon is a world leading provider of software solutions for instant translations, definitions and enterprise information retrieval.

The award-winning Babylon application features a simple popup interface that delivers instant translations and definitions of any term or expression displayed on screen. Babylon's strength lies in its patented technology, which enables immediate recognition of any word or value, in any application.

Babylon's dictionary and translation software offers results from a database of 1,400 sources in 75 languages. The database includes 25 professional dictionaries developed by Babylon's own linguistic team in 17 languages: English, French, German, Spanish, Italian, Portuguese, Japanese, Hebrew, Chinese (Traditional), Chinese (Simplified), Dutch, Russian, Korean, Swedish, Greek, Arabic and Turkish.

Babylon also offers add-on premium content titles from many renowned publishers around the globe, such as Oxford University Press, Britannica, Merriam-Webster, Vox, Langenscheidt, Pons, Van Dale, Melhoramentos and Taishukan.

Babylon has sold over 3 million licenses, and has more than 50 million registered users of its software products in 200 countries.

Babylon’s customers include industry leaders such as Avnet, Daimler Chrysler, Ericsson, Ernst & Young, Eurocontrol, Siemens, Robert Bosch, Gillette/Braun, IBM, John Deere, Lufthansa, Motorola, Nestlé France, Océ, Petrobras, Philips, SAP, Intel, Novartis, UBS, Xerox, and many more.

Babylon was established in 1997, and has offices and representatives around the globe.